مكتب جديد ...ترميم أو تعتيم

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

مكتب جديد ...ترميم أو تعتيم

Message par modirsaha le Ven 1 Juin - 8:52

مكتب جديد ...ترميم أو تعتيم

نها الحقيقة المرة التي مع الاسف تسود مؤسسات تعلمينا و لن تخرج جمعية سيدي الحاج الحبيب عن المعتاد ....
فالمثل يقول : لا يوجد قنفود أملس
و أقترح علي الاخ بازي ان لا يبدي أي تحمس أو رأي قبل ان يكون لديه فكرة إجمالية عن هيكلة الجمعية و مدي إلتزام أعضاءها بالحق والشفافية .... وانا شبه متؤكد من لا جدوي في هاده الجعية

إعدادية سيدي بيبي فايسبوك

modirsaha

Messages : 30
Points : 64
popularité : 67
Date d'inscription : 14/08/2011

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum